السبت، 2 يوليو، 2011

////

سبق : استنفار في الشرقية للبحث عن "عهد".. ووالدها يروي تفاصيل فقدها عصر الأربعاء



تعرضت لمحاولة اختطاف العام الماضي.. والتحفظ على هنديين في عمارة قيد الإنشاء
استنفار في الشرقية للبحث عن "عهد".. ووالدها يروي تفاصيل فقدها عصر الأربعاء


عبد الله السالم – سبق – خاص: استنفرت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية للبحث عن فتاه في العقد الثاني من عمرها بعد اختفائها من يوم الأربعاء الماضي من محافظة الخبر وتحديداً من حي الجسر الواقع بالقرب من جسر الملك فهد.

"سبق" التقت بوالد الفتاه عهد عبدالرحمن الزهراني في منزله الكائن بحي الجسر، وأكد أن ابنته اختطفت، موجهاً أصابع الاتهام لشخص حاول اختطافها في العام الماضي، إضافة إلى عاملين كانا يعملان في أحد المباني المقابلة لمنزله وهو قيد الإنشاء بعد تضارب أقوالهما عند سؤالهما عن الفتاة.

وقال والد الفتاة: قبل صلاة العصر يوم الأربعاء الماضي أردنا الخروج من المنزل أنا وزوجتي وطلبت عهد الخروج معنا، فطلبت منها البقاء في المنزل مع شقيقتها الأخرى وعد وأخوهما الصغير لترتيب المنزل.

وأضاف: قلت لها :"عند عودتي أنا ووالدتك سنخرج جميعاً، وأصرت على الخروج معنا إلا أننا رفضنا ذلك".

وأضاف والد عهد: أثناء عودتنا للمنزل تفاجأنا بعدم وجود عهد فبحثنا في أرجاء المنزل ولم نجدها وامتد البحث لمنازل الجيران الذين بحثوا ووقفوا معنا في هذه الأزمة وما زالت وقفاتهم حية معنا".

وتابع : كان أول من سألناه عن الفتاه عامل من الجنسية الهندية كان يعمل مع آخر في عمارة قيد الإنشاء في الجهة المقابلة فأجاب أن فتاة عبرت للجهة اليمنى، وسألنا العامل الآخر فقال إنها عبرت في الجهة اليسرى، وتضاربت أقوالهما لدرجة أنهما كادا يتشابكا مع بعضهما".

وإثر ذلك تم الاتصال بالدورية الأمنية التي حضرت وتحفظت على العاملين للتحقيق معهما، فيما تم تقديم بلاغ في شرطة العزيزية التي باشرت القضية وتم التحفظ على هاتف الفتاة الذي تركته مفتوحاً في غرفتها.

وأكمل والد الفتاة: حضر أحد الجيران لنا وقال إنه شاهد فتاة تركض في الشارع وتطرق أبواب أكثر من منزل وبعد أن وصفها تأكدت أنها ابنتي وعند ذهابنا للموقع نفسه لم نشاهدها واختفت وإلى الآن ونحن نبحث عنها في المنازل المجاورة وعند الجيران وفي المباني قيد الإنشاء.

ونفى والد عهد أن تكون ابنته تعاني من أمراض نفسية أو عصبية أو غيرها، مؤكداً أنها سليمة وذكيه وتجيد قيادة السيارة بشكل جيد ومتفوقة في دراستها ومن الأوائل في المدرسة وتم اختيارها من ضمن لجنة النظام في المدرسة.

وأوضح أنه لشدة نظامها وحرصها تم الاعتداء عليها في فترة ماضية في المدرسة من قبل 7 طالبات وتعرضت للإيذاء والضرب منهن داخل المدرسة وتدخلت إدارة التربية والتعليم وأخذت حقها منهن بشكل نظامي.

وكشف والد عهد عن تعرضها العام الماضي لمحاولة اختطاف من أمام باب المنزل وأمام أعين إخوانها ووالدتها، حيث حاول شاب يتواجد في الحي بشكل كثير بسيارته ويعمل في قطاع الحراسات الأمنية اختطافها وتمكنت عهد من الفرار منه بمساعدة والدتها.

وشكر والد عهد الجهات الأمنية التي قامت ولا تزال تقوم بجهد مشكور وهي على تواصل معه باستمرار من مدير الشرطة وميرين آخرين من ضباط وأفراد للوقوف على القضية.

وناشد والد عهد عبر "سبق" من قام باختطافها بأن يرحم والدتها المنهارة نفسيا والتي أصيبت بالضغط والسكر ويرحمه ويرحم إخوانها وأخواتها ويعيدها.

من جانبه، قال عثمان الزهراني خال عهد: كانت في منزلي مع بناتي قبل اختفائها بحوالي 12 ساعة هي وأهلها وهي فتاة مؤدبة وخلوقة ولا تخرج من منزل والدها الا لمنزله لقاء بناته ولا تذهب لأي أماكن أخرى.


وأكد خال عهد أنه شاهد الشخص المشتبه به والذي حاول اختطافها العام الماضي في يوم اختفائها في الحي بسيارته وتم إخبار الجهات الأمنية بذلك.

"سبق" بدورها، تواصلت مع الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي الذي أكد ورود بلاغ عن اختفاء فتاة في العقد الثاني من العمر بمحافظة الخبرة مشيراً إلى أن إجراءات أمنية متخذة في هذا الجانب للعثور على الفتاة وأن فريقاً من قسم التحريات والبحث الجنائي يتولى جمع المعلومات والتحريات اللازمة عن القضية.

0 Reactions to this post

Add Comment

    إرسال تعليق

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.